X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: أحيوا أمرنا../المنطقة الأولى

img

في رحاب شهر محرم الحرام و يوم الشهيد, أقامت التعبئة التربوية في المنطقة الأولى لقاءاً مع مسؤول منطقة الجنوب الأولى السيد أحمد صفي الدين و ذلك في معهد الآفاق- صور شارك فيه لفيف من العلماء و حشد من الفعاليات الحزبية و التربوية و الاجتماعية و الإعلامية و طلاب من المعهد.

 

 

تقدم الحضور مسؤول التعبئة التربوية في الجنوب الحاج موسى عبد علي , مسؤول قطاع صور السيد مرتضى هاشم , مسؤول المهنيات و المعاهد في الجنوب في حزب الله الحاج مهدي قرعوني, السيد أبو وائل زلزلي.

 




 

تخلل اللقاء كلمة لمدير معهد الآفاق في صور , الأستاذ حسن خليفة الذي رحب بالحضور و أكد أهمية و محورية سلاح المقاومة و كيف أن للشهداء الفضل في الحياة الكريمة التي نعيشها، كما و شكر التعبئة التربوية في حزب الله لمواكبتهم و جهودهم و حرصهم على الطلاب و المستوى الأكاديمي و العلمي و على التربية و التعليم ...

 

 

تلاها كلمة لمسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله , السيد أحمد صفي الدين الذي استعرض تطور عمليات المقاومة الإسلامية منذ عملية الإستشهادي أحمد قصير و تدميره مركز الحاكم العسكري الصهيوني على رؤوس الضباط و العناصر حيث أن أرييل شارون المزهو بانتصاره لإحتلال بيروت عرف منذ تلك اللحظة أن ضباط و جنود العدو الصهيوني سيخرجون محمولين بالتوابيت بفضل الإستشهادين و المجاهدين الأوفياء في المقاومة ..

كما و تطرق إلى أهمية إستخراج النفط الذي من شأنه تحسين الوضع الإقتصادي اللبناني، وتابع السيد صفي الدين إلى أن هذا النفط لمَا كان محمياً لا حاضرا و لا مستقبلا لولا وجود المقاومة و سلاحها..

واختتام النشاط، بتوزيع طبق " الهريسة" على الحضور و الطلاب .

 

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
5:38
الشروق
6:51
الظهر
12:22
العصر
15:27
المغرب
18:10
العشاء
19:01