X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: المنطقة الأولى تحتفي بتكريم طالباتها المحجبات حديثاً

img

في أجواء ذكرى الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء(ع)، نظمت التعبئة التربوية في المنطقة الأولى احتفالاً تكريمياً للطالبات المحجبات اللواتي بلغن سن التكليف الشرعي وعددهن 700مكلفة، برعاية وحضور نائب رئيس المجلس التنفيذي الشيخ نبيل قاووق في منتزه العرايش في البازورية.

 

الإختفال تخلله كلمة للشيخ قاووق، اشار فيها إلى "أن هناك فرصة في لبنان اليوم بتوفر مناخات ايجابية أراحت الناس، إلا أن الادارة الأمريكية أزعجها التوافق فبدأت ببث سمومها"، مشدداً على "أننا ينبغي أن نكون واعين للنوايا والإملاءات الخارجية لا أن نفتح لها الابواب لإعادة لبنان الى حالة الاحتقان والتوتر السياسي والأمني".

 

وفي سياق متصل، رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي الى أن "اسرائيل على عكس العرب، رغم مراهنتها على استنزاف المقاومة وضعفها وإخراج سوريا من المعادلة، بدأت تعلن خطأ تقديراتها الاستراتيجية وتعترف بقولها "إننا اخطأنا الحسابات مع سوريا بعد أن قدّرنا سقوط النظام خلال شهر وشهرين أو سنة وسنتين" كما تقوم بتحليل عناصر قوة النظام المتمثلة بدعم شريحة كبيرة من الشعب السوري له".

 

 

ورأى الشيخ قاووق أن "الفشل الميداني للمعارضة المسلّحة دفع البعض إلى توجيه التهم والذرائع الجاهزة وتحميل المسؤولية لحزب الله كما حصل في السنة الماضية حين كانت هزائم المعارضة في بابا عمرو وكذلك اليوم بعد الهزائم المتلاحقة في غوطة دمشق والقصير وحمص وحلب، تحركت ماكينة الدعاية المغرضة لتغطية هذا الفشل بالحديث عن آلاف المقاتلين من حزب الله وعشرات الشهداء منه ليفسروا خسارتهم  لمعلميهم"، مشدداً على أن "حزب الله لا يخفي شهداءه بل يعتز ويفتخر بأي شهيد ويزفه أمام الملأ على رؤوس الأشهاد".  

الإحتفال حضره حشد من الفعاليات التربوية في المنطقة، وعدد كبير من الأهالي والمعلمات وقد تخلل الإحتفال لوحة فنية جسدها عدد من الطالبات المحتفى بهن.

 





 

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
5:24
الشروق
6:36
الظهر
12:26
العصر
15:44
المغرب
18:32
العشاء
19:23