X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: وفي مارون الراس..وقفة تكريمية للمعلم

img

لمناسبة عيد المُعلِّم, نظَّم تجمُّع المُعلِّمين في لبنان/فرع الجنوب حفلاً تكريميًّا لمعلمي قطاع بنت جبيل في حديقة إيران في بلدة مارون الرَّاس، برعاية وحضور النائب علي فياض وبمشاركة عدد من الفعَّاليَّات ومدراء المدارس.

 

 

  ورأى النائب فياض في كلمته، أن "ما يهدد إجراء الإنتخابات النيابية في لبنان ليس إقرار قانون إنتخابي فقط، إنما الفوضى الأمنية التي تتسبب بها بؤر التوتير المذهبي والجماعات التي تمارس الإنفلاش المسلح، أو التي تسعى إلى إقامة مناطق مقفلة خارجة عن القانون وتتهدد الجيش وتتمرد على المؤسسات". واعتبر فياض إلى "أننا لسنا بوارد التساهل مع محاولات العودة إلى زمن الإدارة الخارجية للملف الإنتخابي أو تدويله أو أقلمته وإخضاعه لحسابات خارجية بما يُعقد الواقع الإنتخابي ويزيده إلتباساً، داعياً إلى إجراء الإنتخابات النيابية والنظر إلى نظامها على أنه استحقاق وطني داخلي لا شأن له بالخارج"

 


 

أما كلمة تجمع المعلمين، ألقاها مسؤول التجمع في لبنان يوسف زلغوط شكر فيها المعلمون على جهودهم وعطاءهم ، ومؤكداً على موقف حزب الله الدَّاعم لسلسة الرُّتب والرَّواتب.

    كما كانت كلمة لرئيس اتحاد بلديات جبيل المهندس عطاالله شعيتو، بارك فيها للمعلمين عيدهم وليختتم الإحتفال بباقة من القصائد الشِّعريَّة  للشاعر محمد شعيب.

 




 

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
5:31
الشروق
6:43
الظهر
12:23
العصر
15:35
المغرب
18:19
العشاء
19:10