X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

النافذة التربوية :: لقاء يجمع عمادة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي والتعبئة التربوية في حزب الله

img

عقد وفد من التعبئة التربوية في حزب الله مسؤول الملف الشبابي والجامعي د. علي الحاج حسن ومعاونه الأستاذ قاسم حيدر ضم  مع عميد التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين إيهاب المقداد.
تطرق الجانبان خلال اللقاء إلى العلاقة الشبابية المتينة التي ترسخت بين عمدة التربية والشباب والتعبئة التربوية منذ فترات بعيدة والتي كان من أبرز تجلياتها التحركات الشبابية الداعمة لقضية الفلسطينية والرافضة للتطبيع والوصاية الخارجية، وانعكست في التحركات الوطنية للشباب في الجامعات والطرقات والحياة السياسية العامة. وأثنى الطرفان على عودة هذه النشاطات والفعاليات الشبابية بفعالية للجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية خصوصاً تلك التي ترافقت مع انتصارات المقاومة الفلسطينية الأخيرة في قطاع غزة وفي مخيم جنين.
وشدد الطرفان على ضرورة المتابعة في هذا النهج عبر تفعيل عمل المنظمات الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية لتشمل المدن الكبيرة في لبنان، والعمل على أهداف واضحة والسعي بالتعاون مع المنظمات الشبابية والطلابية العربية والإسلامية والعالية لنقل هذه التجربة الشبابية في لبنان وتعميمها.
كذلك حرص الطرفان على تأكيد متابعتهما الحريصة على دعم الشباب والطلاب في حقهم في التعليم، ويتحقق ذلك من خلال دعم الجامعة اللبنانية والمدرسة الرسمية والتي على المنظمات الشبابية اللبنانية لعب دور كبير لتأمين استمرار عملها لما فيه من مصلحة وطنية كبيرة.

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
5:29
الشروق
6:42
الظهر
12:24
العصر
15:37
المغرب
18:22
العشاء
19:13