X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

النافذة التربوية :: بيان الإتحادات والمنظمات والأطر الشبابية الطلابية العربية

img

الإتحادات والمنظمات والأطر الشبابية الطلابية العربية:

مواجهة زيارة بايدن بالتأكيد على خيار المقاومة لاستعادة حقوقنا واراضينا المحتلة

دعت الاتحادات والمنظمات والأطر الشبابية الطلابية العربية الى فضح اهداف الزيارة الثقيلة للرئيس الاميركي جو بايدن ومواجهة نتائجها بالتأكيد على خيار المقاومة لاستعادة حقوق شعوبنا واراضينا المحتلة..

اصدرت الاتحادات والمنظمات والاطر الشبابية بيانا جاء فيه:

شبابنا وطلابنا أبناء شعبنا العربي الأبي:

نحييكم ونشد على أيايدكم، وننادي فيكم روح الثورة والغضب والرفض للعدوان الصهيوأمريكي السافر على مقدراتنا ومواردنا ، هذا الرفض النابع من وعي وثبات الرؤية والموقف تجاه ما تتعرض له منطقتنا العربية من محاولات دمج الكيان الصهيوني المؤقت الرابض على أرض فلسطين التاريخية، كجسم طبيعي في المنطقة  عبر بوابة التطبيع الذي تلهث خلفه بعض الأنظمة العربية الرجعية للحفاظ على عروشها الزائلة حتما.

شبابنا وطلبتنا في ميادين النضال وساحاته، تأتي زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للمنطقة، كجزء لا يتجزأ من الرؤية الإستعمارية الإرهابية العدوانية، المعادية لشعوب منطقتنا ولقوى المقاومة، وتنكر صريح وواضح لحقوق الشعب الفلسطيني المظلوم، وفي إطار استعادة هيبة الكيان الصهيوني السياسية والأمنية والعسكرية والاقتصادية، التي كسرتها مقاومتنا في فلسطين ولبنان، اضافة الى استلاب ثروات شعوبنا في عالمنا العربي عموما والخليج على وجه الخصوص.

   واذ تشكل هذه الزيارة استمرارا الأمريكي الصهيوني على شعبنا ومقدراتنا ومواردنا العربية نؤكد على الآتي :

1.      رفض الزيارة وفضح أهدافها الإستعمارية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية، ومواجهة محاولات المنظومة الإستعمارية دمج الكيان الصهيوني المؤقت في منطقتنا.

2.      ندعو شبابنا العربي في الجامعات والمعاهد وميادين النضال المختلفة لأوسع تحرك رافض لنهج التطبيع والسياسات الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني المؤقت.

3.      ندعو شبابنا العربي المقاوم للتصدي لتداعيات ومخرجات هذه الزيارة الخطيرة بما يحفظ امانة الشهداء والمضحين ويصون حقوق شعوبنا ومصالحهم.

4.      نؤكد على حقوق شعبنا العربي في فلسطين ولبنان وسوريا، في مقاومة المشروع الصهيوني لاستعادة الاراضي العربية المحتلة في لبنان وسوريا وكامل التراب الوطني الفلسطيني.

5. ندعو الشباب الاحرار المناهضين لسياسة الاستكبار والهيمنة الاميركية الى التضامن مع قضايا عالمنا العربي لاسقاط مشاريع الهيمنة الصهيواميركية في منطقتنا..

ختاماً، تؤكد الأطر والإتحادات والمنظمات الشبابية والطلابية العربية على أننا في خندق المقاومة الشاملة لمواجهة هذا الإستعمار والإرهاب الصهيوأمريكي وحلفائهم، والتصدي لسياسات التطبيع والتعايش مع هذا الكيان المجرم.

 

ووقع البيان: اتحاد الشباب التقدمي الفلسطيني، جبهة العمل الطلابي التقدمية_ فلسطين،  منظمة الشبيبة الفلسطينية – فلسطين،   التعبئة التربوية في حزب الله- لبنان،  اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد"،  كتلة الوحدة الطلابية – فلسطين، هيئة دعم المقاومة- السودان، شباب التيار الشعبي- تونس، قطاع الشباب في حركة حماس – فلسطين،  الحزب العربي الديمقراطي الناصري – مصر، منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية "جبهة شعبية -ق.ع-، الحشد الإعلامي – العراق، أمانة الشباب بحزب الرفاه- موريتانيا، عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي، الرابطة الإسلامية - الاطار الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، مكتب الشباب والطلاب المركزي في الحزب العربي الديمقراطي – لبنان، ملتقى الشباب القومي العربي في الجزائر، رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين، الاطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان، إئتلاف شباب ثورة ١٤ فبراير – البحرين، منظمة البيت العربي – المغرب.

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
5:27
الشروق
6:39
الظهر
12:25
العصر
15:40
المغرب
18:27
العشاء
19:17