X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: التعبئة التربوية تكرم معلمين متقاعدين برعاية عز الدين

img

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين أننا لا نقبل بإلغاء احد في هذا البلد..نحن مع ان يكون هناك تفاهم على المستوى العام ..إنما طبيعة الانتخابات وطبيعة هذا الاستحقاق لا بد من ان يكون هناك تنافس .. وطبيعي الكل يريد الربح في الانتخابات..
كلام النائب حسن عز الدين جاء خلال احتفال نظمته التعبئة التربوية لحزب الله في منطقة صيدا بمناسبة عيد المعلم في مجمع السيدة الزهراء (ع) في مدينة صيدا كرمت فيه عشرات الأساتذة المتقاعدين في المدارس الرسمية في قضاء صيدا الزهراني وبلدات الجوار
وتابع عز الدين : نحن نؤمن بعد تسوية الطائف أن لبنان تموضع في الاتجاه الصحيح ..هذا التموضع هو الانتماء الى هذه المنطقة التي نعيش فيها ونحن جميعا ننتمي الى هذا الذي هو جزء من الوطن العربي الكبير الذي ننتمي اليه بكل معاني الانتماء الحقيقي والالتزام السياسي لهذا لما يدور حولنا ..
وأضاف : لذلك باتفاق الطائف هذه الصيغة التي توافق عليها الجميع ..بغض النظر عن ملاحظة هنا أو هناك ..إن الجميع كان متوافقا مع هذه التسوية التي حصلت عام ١٩٨٩ منها وثيقة الوفاق الوطني وتحولت فيما بعد الى وثيقة دستورية وهذا يحدد الموقع والدور لهذا الوطن .. اي انه لبنان عربي الانتماء والهوية ..لذلك عندما نتحدث عن هموم العرب وعن ما يجري في المنطقة .. بكل صراحة لا نستطيع أن نكون حياديين باتجاه اي قضية من قضايا التي تهم هذه المنطقة.. ولا يمكن ان ننأى بأنفسنا عن أي موضوع سياسي عسكري وعن اي استهداف قد يستهدف هذه المنطقة ..
ولفت عز الدين بأنّ موضوع فلسطين لا نستطيع أن نقف بحياد أمامه وأمام ما جرى في فلسطين بتهجير شعب بأكمله ليحل محله من شتى أنحاء العالم ..
هذه قضية سياسية قضية لا نستطيع أن نتفرج عليها .. لأن تداعيات ما حصل أصابت لبنان .. واصابت الأمة العربية باكملها .. لذلك لا يمكن للبنان ان يكون بمنأى عن ما يجري حوله ..
وختم : هذه المقاومة التي استطاعت ان تحرر هذا البلد من الاحتلال .. هذه المقاومة حريصة أيضا على استقلال لبنان وسيادته وعلى ثرواته وحمايته وعلى مناعته وقوته ومقعه وهويته ..
كما تحدث في الحفل مسؤول التعبئة التربوية لحزب الله في منطقة الجنوب الثانية السيد حمزة شرف الدين بكلمة من وحي المناسبة مطالبا الدولة بدعم المعلمين بكل الامكانات خاصة في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والتي طالت الجميع ومنهم شريحة المعلمين مؤكدا ان العيد الحقيقي للمعلم هو عندما يعطى المعلم حقوقه بالكامل.
وفي الختام كرم عز الدين وشرف الدين المعلمين المتقاعدين بتسليمهم دروعا تقديرية تكريما لمسيرتهم التعليمية في خدمة الأجيال والمجتمع.

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
5:37
الشروق
6:50
الظهر
12:22
العصر
15:28
المغرب
18:11
العشاء
19:02