X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: النمر خلال تكريم حزب الله خريجي طلاب المهني في الهرمل: التحدي ان لا تبقى مدرسة مقفلة

img

كرمت التعبئة التربوية لـ"حزب الله" في الهرمل الخريجين من طلاب الشهادة الرسمية للتعليم المهني LT باحتفال أقيم في قاعة مجمع سيد الشهداء، برعاية مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر، في حضور فاعليات بلدية واختيارية وتربوية وذوي الطلاب المكرمين.


النمر
وألقى النمر كلمة بالمناسبة، اكد فيها "أن المقاومة حاضرة لأن تنتصر في كل المواقع وستنتصر في معركة كسر الحصار. وستؤكد للعالم ان المجتمع الذي لم ينهزم في معركة السلاح لا يمكن كسر ارادته، وصراع اليوم هو صراع إرادات".
أضاف: "أميركا تعمل على منظومة حصار المقاومة، ونحن نؤكد من موقعنا الصمود في كل المواقع، فانتصارنا في مواجهة الحصار هو منع تحقيق أهداف الخصم، الذي يريدنا ان ننكسر وسنمنعه بالصمود الذي له وسائل عدة".
واكد نمر "أن الحقل التربوي تأثر كما كل مجالات الحياة بالازمة الاقتصادية، معروفة الأسباب والمخطط لها، والتي تأتي ضمن صراع له علاقة بالداخل والخارج، ودائما في خدمة إسرائيل التي تؤمن الولايات المتحدة الأميركية الحماية لها لتكون المسيطرة في الشرق الاوسط".


ورأى "أن جزءا من المواجهة والتحدي والصمود في الموضوع التربوي، هو الا يبقى طالب ولا معلم خارج المدرسة، وألا نترك مدرسة تقفل ابوابها أمام التعليم. ونحن حاضرون بجدارة لتحمل هذه المسؤولية".
وانتقد النمر "الدول التي تستقوي على بلدنا وتعودت على أن تتعامل مع الاخرين بازدراء واحتقار وتتدخل بشأن من تريد دون اي حساب وكرامة للاخرين"، وقال: "هناك في البلد من تعود ان يكون صغيرا وأن تهون كرامته عليه، ونحن لسنا من ذلك الفريق، وقد دفعنا دما وتضحيات كبيرة من اجل كرامتنا، فلا يستطيع احد في هذا العالم ان يفرض إرادته علينا أو يتحكم بنا".
وتخلل الاحتفال كلمة باسم الخريجين القتها الطالبة نور فخر الدين قبل تقديم الشهادات التقديرية على المكرمين.

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
5:37
الشروق
6:50
الظهر
12:22
العصر
15:28
المغرب
18:11
العشاء
19:02