X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

النافذة التربوية :: حمادة: لا نقاش في موقفنا من حقوق ومطالب المعلمين

img

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة ضرورة أن يبدأ العام الدراسي في الموعد الذي حددته وزارة التربية، لأن ضياعه هو ضياع لجيل بأكمله، وقال: "لن نتمكن مهما بذلنا من جهد في المستقبل من أن نعيد المستوى الذي نفتقده في حال لم يتمكن ابناؤنا من الذهاب إلى المدرسة والجامعة بشكل حضوري".


وخلال رعايته مع اتحاد بلديات الهرمل حفل تكريم التعبئة التربوية لحزب الله لمئة وستين طالبًا ثانويًا ناجحًا في الامتحانات الرسمية، أضاف حمادة إنه لا نقاش في موقف كتلة الوفاء للمقاومة من حقوق ومطالب المعلمين التي لا يمكن التخلي عنها، مع مراعاة الظرف الاستثنائي المالي والاقتصادي الذي يعيشه البلد، داعيًا الدولة والحكومة اللبنانية للعمل على تحقيق كل العناوين المطروحة دون استثناء لتضمن حسن التعليم في لبنان.
وحول بناء كليات للجامعة اللبنانية في الهرمل، أشار حمادة إلى أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أصدر قبل أشهر قليلة مرسومًا رئاسيًا لبناء أربع كليات للجامعة اللبنانية في الهرمل، بعد تقديم بلدية الهرمل 150 دونمًا من الأرض كهبة للجامعة اللبنانية.
وأضاف أن الموضوع حاليًا يتعلق بالتمويل، وشدد على أن هذا الملف هو بالنسبة لنا أولوية الاولويات وسنتابعه لكي ننقله إلى حيز التطبيق.

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
5:31
الشروق
6:43
الظهر
12:23
العصر
15:35
المغرب
18:19
العشاء
19:10