X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: وفد من المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية زار منزل محمد طحان معزيا

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

زار وفد من اللجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية وقادة المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية منزل عائلة الشهيد محمد طحان في بلدة عدلون الجنوبية، للتعزية والتبريك باستشهاده.

وكان في استقبال الوفد والد وعائلة الشهيد وابناء وفاعليات البلدة، والقى سكرتير عام اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) يوسف احمد كلمة باسم الوفد قدم فيها التعزية لعائلة الشهيد وبارك لهم استشهاده "دفاعا عن فلسطين والقدس"، مؤكدا أنه "باستشهاده جسد توأمة المقاومة والنضال اللبناني الفلسطيني المشترك، ووحدة الدم والاخوة بين الشعبين الفلسطيني واللبناني، فقضى شهيدا على حدود الوطن لتتوحد الدماء مع شهداء غزة والقدس وفلسطين".

وقال: "شهادته ستبقى منارة فخر واعتزاز لشعبنا وللمقاومة الفلسطينية التي تخوض اليوم معركة الدفاع عن القدس وفلسطين والكرامة العربية"، معاهدا "الشهيد وكل الشهداء المضي في طريق النضال والكفاح والمقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا الفلسطينية وانتزاع الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس".

والد الشهيد

بدوره، شكر والد الشهيد طحان المنظمات الشبابية، مؤكدا أن "قضية فلسطين والقدس هي قضية كل الشرفاء، واستشهاد ابننا محمد يزيدنا اصرارا على المضي في طريق الشهادة والمقاومة ضد العدو الصهيوني، وسنبقى والشعب الفلسطيني في خندق واحد الى ان تتحرر فلسطين والقدس ويندحر الاحتلال عن ارضنا ونحتفل بالنصر سويا".

حزب الله

وأشاد المسؤول الشبابي والجامعي المركزي في التعبئة التربوية لـ"حزب الله" علي الحاج حسن بمناقبية الشهيد طحان "إبن التعبئة التربوية الذي أبى الا ان يكون شهيدا على طريق القدس وتحرير فلسطين، فنال شرف الشهادة والعزة والكرامة، والعهد له ان نحفظ دماءه ونواصل طريق المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني".

تعليقات الزوار


التيار الشعبي في تونس يبارك للمقاومة الفلسطينية شهداءها: رد المقاومة متناسب مع جرائم الاحتلال الصهيوني

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء