X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: منظمات شبابية وجامعية أحيت يوم القدس في الكورة: تأكيد على خيار المقاومة بمواجهة الاحتلال

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

أحيت المنظمات الشبابية والجامعية، يوم القدس العالمي، في قاعة ديوان الثقافة في بلدة بنهران في الكورة، بدعوة من التعبئة التربوية ل"حزب الله" في الشمال، وفي حضور مسؤول قطاع الشمال في "حزب الله" الشيخ رضا أحمد، عضو المجلس السياسي في الحزب محمد صالح، مسؤول التعبئة التربوية في الشمال رامي الحاج حسين، بمشاركة ممثلي المكاتب الطالبية للأحزاب والقوى الوطنية.
وبعد النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ونشيد "حزب الله"، ألقت رلى شلق كلمة "حزب البعث"، فأكدت "ضرورة التمسك بقضية القدس وفلسطين ومواجهة كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني"، داعية اللبنانيين والعرب الى "العودة الى حضن القضية".
وألقى خالد عدس كلمة شباب "حزب الاتحاد الوطني"، فوجه "تحية الى الشباب المقدسي المقاوم"، مؤكدا أن "انتفاضة القدس تدعونا الى الوقوف صفا واحدا في مواجهة كل التهديدات والابتعاد عن كل بوادر الانقسام".
من جهته، أشار مسؤول الشباب في "حركة التوحيد الإسلامي" أحمد عبد الرحمن الى أن "اعلان الإمام الخميني ليوم القدس العالمي يأتي ضمن رؤية تتمحور حول نصرة المظلومين في كل أنحاء العالم"، داعيا كل القوى الحية الى "الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في استعادة حقوقه".
كلمة "الحزب السوري القومي الاجتماعي" في الكورة، ألقاها ناظر التربية في الحزب أنطون النجار الذي اعتبر أن "صفقة القرن دفنها المقاومون"، مؤكدا "خيار المقاومة في مواجهة الاحتلال".
بدوره أشار نائب مسؤول هيئة قضاء طرابلس في "التيار الوطني الحر" حسن فرج الى أن "القدس العابرة للطوائف ومهد الأديان، هي قضيتنا المركزية كمشرقيين، وسنبقى نقاوم في كل المحافل من أجل تحريرها".
أما كلمة القسم الشبابي في التعبئة التربوية في "حزب الله، فألقاها علي الحاج حسن الذي عرض استراتيجيات مواجهة الاستحقاقات الشبابية في الساحات الطالبية والجامعية، مؤكدا "ضرورة تكاتف جميع القوى الوطنية من أجل النهوض بالشباب المقاوم".

تعليقات الزوار


التيار الشعبي في تونس يبارك للمقاومة الفلسطينية شهداءها: رد المقاومة متناسب مع جرائم الاحتلال الصهيوني

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء