X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: التعبئة التربوية وبلدية الهرمل تكرمان المشاركين والفائزين من مدارس الهرمل بالمباراة السنوية الثالثة للروبوت Arc3

img

نقلاً عن الوكالة الوطنية، أكد وزير الصناعة حسين الحاج حسن، خلال رعايته حفل تكريم المشاركين والفائزين من مدارس الهرمل بالمباراة السنوية الثالثة للروبوت arc3، والذي نظمته بلدية الهرمل والتعبئة التربوية ل"حزب الله" في قاعة الأسد - الهرمل، أن "مؤتمر الرياض لا علاقة له بموضوع التصدي للارهاب، إنما هناك دول مأزومة تستدين وتخفف نفقاتها وتفرض ضرائب لم تكن موجودة وتبرم عقودا بمئات مليارات الدولارات لصفقات الأسلحة، وهو ما جاء من أجله دونالد ترامب الذي توعد قبل انتخابه أنه سيأخذ من دول الخليج ثمن حمايتها". وسخر الوزير الحاج حسن مما سمي ب"مركز الرياض لمكافحة التطرف"، وقال: "إن الأولى لهم أن يكافحوا هذا التطرف والإرهاب في مدارسهم". وسأل: "متى لم تكن اميركا واسرائيل وحلفاؤهم العرب ضد المقاومة ومحورها؟ ومتى لم يكونوا أصحاب مشروع تفتيت وتقسيم وفتنة؟ ومتى لم يهددوا ويتوعدوا؟. وقال: "إننا في عيد المقاومة والتحرير، نجدد موقفنا وإيماننا ومشروعنا بالتصدي لمشاريع الهيمنة والسيطرة والتجزئة والتفتيت وسلب الثروات ونهبها".



وأكد الحاج حسن "جدية قرار انشاء فروع للجامعة اللبنانية في الهرمل، وأنه سيتخذ طريقه إلى التنفيذ، بدءا من قيام بلدية الهرمل بتقديم قطعة أرض لهذا المشروع، وارسال كتاب في هذا الخصوص إلى رئاسة الجامعة"، داعيا رئيس بلدية الهرمل إلى "التنسيق والتحضير لحفل وضع الحجر الأساس لفرع الجامعة اللبنانية في الهرمل"، وقال: "إن الهرمل ستكون مقصدا لطلاب المحيط، وإننا لن نقبل، إلا أن يكون هناك سكن جامعي في هذا الفرع".



حضر الحفل رئيس اتحاد بلديات الهرمل نصري الهق ، رئيس بلدية الهرمل صبحي صقر ، رئيس تجمع المعلمين في لبنان يوسف كنعان ، مدير أكاديمية "كلمات" التي نظمت المسابقة سميح جابر ، مدراء وأساتذة شاركت وأولياء طلاب المدارس التي شاركت في المسابقة . وتخلل الحفل عرض فيلم عن المسابقة والمباريات التي جرت.



بليبل
وألقى نائب رئيس بلدية الهرمل عصام بليبل كلمة أكد خلالها "اهتمام البلدية بالجانبين الثقافي والتربوي".

جابر
وأثنى مدير جمعية "كلمات" سميح جابر على "الجهود التي بذلت"، معتبرا أن "المقاومة ليست فقط سلاحا ودما، وإنما هي علم وتكنولوجيا أيضا".

كنعان
وألقى يوسف كنعان كلمة التعبئة التربوية لـ"حزب الله" معلنا عن "إطلاق نادي الهرمل للروبوت والمشاريع العلمية"، داعيا الطلاب والمعلمين إلى "التفاعل والانتساب لهذا النادي العلمي".



دروع تقديرية
بعدها، وزعت الدروع التقديرية والهدايا المادية على طلاب متوسطة الهرمل الرسمية الثالثة، التي فازت بالمرتبة الأولى على مستويي لبنان وسوريا. كما وزعت الشهادات التقديرية على جميع المشاركين قبل أخذهم صورة تذكارية.

















تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
5:38
الشروق
6:51
الظهر
12:22
العصر
15:27
المغرب
18:10
العشاء
19:01