X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: مسؤول حزب الله بقاعا:المصلحة الوطنية تقتضي إعطاء الحكومة فرصة

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

كرمت التعبئة التربوية ل"حزب الله" في البقاع، الطلاب الجامعيين الفائزين في مسابقة "الفكر الإسلامي الأصيل"، في احتفال في مركز الإمام الخميني الثقافي - بعلبك، برعاية مسؤول منطقة البقاع حسين النمر، وحضور مسؤول التعبئة التربوية حسين الحاج حسن ومهتمين.

واعتبر النمر أن "الصراع الذي نشهده اليوم في المنطقة والعالم هو صراع عقائدي، إنه صراع بين الحق والباطل، ونحن متمسكون بفكر أهل بيت النبوة لأنه ينصر الحق ويواجه الظلم والباطل".

وقال: "الهجمة الكبيرة التي تتعرض لها إيران، سببها أنها منبع الفكر الإسلامي الأصيل وتقف إلى جانب الحق، ولأنها قامت بثورة على الظالمين والمستكبرين أطاحت بحكم الشاه، ووقفت إلى جانب كل المطالب والقضايا المحقة في العالم، وفي طليعتها قضية فلسطين، كما دعمت وساندت المقاومة في لبنان التي تواجه المحتلين الصهاينة، لذا فإن إيران تحارب اليوم في كل شيء حتى بالكورونا، فيتم التركيز على عدد محدود من الإصابات في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وتجاهل عشرات الإصابات في الولايات المتحدة الأميركية وبقية الدول".

ورأى أنها "حرب سياسية تشن على الصين وإيران اللتين يجمع بينهما تحالفات اقتصادية ومصالح مشتركة ومواقف إلى جانب قضايا محقة".

وأضاف: "كان من أهداف التضخيم والتهويل في موضوع الكورونا في إيران، التأثير سلبا على نسبة إقبال المقترعين لدفع الناخبين إلى الإحجام عن الإدلاء بأصواتهم، ولكن هذا الاستفتاء الجديد خيب آمال الأعداء، لأن الله يريد للجمهورية الإسلامية أن تكون عزيزة وقوية".

وختم النمر: "نحن شاركنا في هذه الحكومة، في الوقت الذي تهرب الآخرون من تحمل المسؤولية، رغم أن سياساتهم وما ارتكبوه خلال عقود من الزمن هو الذي أوصلنا إلى ما نحن فيه من ضائقة اقتصادية ومالية ومديونية. والمصلحة الوطنية تقتضي إعطاء الفرصة لهذه الحكومة لكي تضع البلد على مسار الإنقاذ الاقتصادي والاجتماعي، ونحن نشارك بفاعلية من إجل إنقاذ بلدنا الذي قدمنا في سبيله التضحيات ليكون وطنا عزيزا ومصانا".

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء