X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

النافذة التربوية :: ايهاب حمادة: المتآمرون يدخلون من أبواب اقتصادية وعلينا ان نكون حذرين

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

دعا عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة، في كلمة القاها خلال رعايته حفل تخريج الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية مدرسة الكواخ الرسمية في قضاء الهرمل، إلى أن تكون هناك خطة طوارىء لاستنقاذ الوضع الاقتصادي والنقدي في لبنان، لتكون هناك نتائج ميدانية واقعية للاستقرار النقدي".
كما دعا إلى "التكاتف والتعاضد لأن المركب إذا غرق سيغرق بنا جميعا"، مؤكدا" اننا في وضع خطر، فالمتآمرون يدخلون من أبواب اقتصادية شتى، لينالوا منا ما لم ينالوه خلال الحرب والأحداث الماضية التي مرت على المنطقة".
وأكد "وجود متآمرين في ظل العقوبات وما نسمعه من وعود بعقوبات لاحقة، بحيث يراد لكل لبنان أن يدفع الثمن"، وقال: "نعتقد أنهم لم يستطيعوا من خلال هذا الأداء أن يصلوا إلى ما وصلوا إليه سواء في لبنان او في سوريا أو في العراق".
وقال: "ما نراه يعاد تكرارا من خلال الأحداث الحاصلة في المنطقة، وذلك يدعونا لأن نكون حذرين من مخططات تشتمل على إثارات من هذا النوع في الداخل اللبناني تحت عناوين اقتصادية ونقدية، ثم يأتي الأميركي ليركب الموجة، ويأخذ الأمور إلى حيث يشاء".
وشدد حمادة على "ضرورة أن تكون خطة النهوض الاقتصادية مدروسة، من خلال استنهاض قطاعات تؤمن اقتصادا سليما كالسياحة والزراعة وغيرها"، محذرا من الشائعات "التي يحاول أعداؤنا بثها من خلال منصات التواصل الاجتماعي ليكون البلد في مكان آخر".
وتخلل الحفل كلمة لرئيس اتحاد بلديات الهرمل نصري الهق، والخريجين باللغتين العربية والانكليزية، قبل توزيع الشهادات التقديرية على الناجحين.

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء