X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

النافذة التربوية :: ايهاب حمادة: الرد على العدوان الصهيوني الاخير حتمي

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

كرمت التعبئة التربوية ل "حزب الله" الناجحين في الشهادات الرسمية، باحتفال رعاه اتحاد بلديات الهرمل، في قاعة مجمع سيد الشهداء في الهرمل، بحضور عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إيهاب حمادة، وفعاليات بلدية واختيارية وتربوية وحشد من أولياء الطلاب.

واكد حمادة أن "الرد على العدوان الصهيوني الأخير على لبنان حتمي، وأننا سوف نبرهن للعالم وللعدو ولقطعان المستوطنين أننا قوم لا يستطيع نتنياهو أن يستثمر بدمائنا لوظائف ومآرب انتخابية، إنما سيكون الاستثمار بدم جنوده الدمى"، منوها بالموقف الرسمي في مواجهة هذا العدوان.

أضاف: "اننا لا يمكن أن نحقق بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة الذهبية إلا الانتصارات، ونحن على قلب وموقف واحد نقول للاسرائيلي اننا سوف نتمكن منك، مهما اختبأت وراء جدارك".

وعلق حمادة على العقوبات الأميركية الجديدة وقال: "لن تستطيعوا أن تلووا لنا ذراعا من خلال كل التصنيفات والعقوبات المالية والاقتصادية، فنحن قوم لا يمكن لأحد أن يأخذنا إلى المكان الذي يريده، ونجوع ونعرى، ولكن نبقى على كرامتنا، ونحن أتباع ذلك الشعار هيهات منا الذلة، الذي لا يزال صداه يتردد إلى يومنا هذا".

وانتقد "من يتحدث عن مستوى المدرسة الرسمية، ويقترح مشاريع وخططا للنهوض بها، وهو من الخلف يتآمر عليها، وصولا إلى إغلاقها بعد تضعيفها لمصالح ومآرب خاصة، ونحن نقول له تفضل وانظر إلى النموذج هنا، ونتحدث برأس مرفوع عن مدارس وطلاب الهرمل وخصوصا في نسب النجاح والمعدلات".

وتخلل الاحتفال كلمة لرئيس اتحاد بلديات الهرمل نصري الهق، اعتبر فيها ان "الآمال معقودة على الطلاب لتغيير المجتمعات وتطويرها من كل الجهات والنواحي وفي كل الميادين والمجالات".

كما كانت كلمة للخريجين ألقتها بتول جعفر، توجهت فيها بالشكر للشهداء، "الذين وهبونا حياة آمنة عزيزة، فالأمانة أصبحت أكبر، وينبغي علينا أن نتحمل مسؤولياتنا بجدية أكبر".

وبعد تسليم والد الشهيد المهندس علي حسين شمص درعا تقديرية، وزعت الشهادات التقديرية على الطلاب المكرمين. 

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء