X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

مختارات :: انجازات علمية ايرانية لعلاج للسرطان تستخدم في روسيا وتركيا

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

اعلن نائب الرئيس الإيراني في الشؤون العلمية والتقنية سورنا ستاري ان شركة ايرانية علمية طبية حققت انجازات منقطعة النظير في غرب اسيا، ولا توجد شركة مماثلة لها على مستوى المنطقة.

كلام المسؤول الايراني جاء خلال زيارته الى روسيا حيث يشارك على رأس وفد علمي وتقني رفيع المستوی يضم ممثلي 70 شركة علمية وذلك بالتزامن مع معرض إينوبروم في العاصمة الروسية موسكو.

وقال نائب الرئيس الإيراني في الشؤون العلمية والتقنية إنه أتيحت فرصة جيدة للتعاون التجاري والتقني بين إيران وروسيا، مضيفا: إن مشاركة 70 شركة علمية إيرانية في معرض إينوبروم تعد فرصة جيدة جداً لعقد لقاءات بين هذه الشركات وقطاعات صناعية في‌ روسيا بهدف الحصول على حلول للتعاون التجاري والتقني بين البلدين.

وأردف ستاري أن روسيا كدولة صديقة وفرت خلال العقد الأخير فرصا لا مثيل لها لإيران لتنمية العلاقات الاقتصادية والسياسية وإن إيران سعت بدورها إتاحة فرص متبادلة للتعاون مع روسيا وذلك بالنظر إلى العلاقات الطيبة بين البلدين.

كما أشار رئيس المؤسسة الوطنية للنخب في إيران إلى التقدم الملفت للنظر الذي حققته الشركات العلمية الإيرانية في مجال الأدوية، مضيفا: اليوم يتم علاج الشعب الروسي والتركي والبلدان الأخری في المنطقة عبر أدوية التكنولوجيا الحيوية الإيرانية المضادة للسرطان. إن الإنجازات التي حققتها شركة إيرانية تكون منقطعة النظير في غرب أسيا حيث تعالج أربعة أمراض مستعصية عبر الخلايا الجذعية ولا توجد شركة‌ مماثلة لها على مستوى المنطقة.

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء