X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: لقاء للمنظمات التربوية في الشمال شدد على الوحدة ورفض التطبيع

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

نظمت التعبئة التربوية ل"حزب الله" في الشمال، لقاء جامعا تحت عنوان "ضد التطبيع" بمشاركة المنظمات الشبابية والمكاتب الطالبية للأحزاب والقوى الوطنية والفصائل الفلسطينية في الشمال في قاعة ديوان الثقافة في بلدة بنهران الكورانية، في حضور عضو المجلس السياسي في الحزب محمد صالح، مسؤول الحزب في الشمال الشيخ رضى احمد.
وألقيت كلمات لكل من مسؤول الشباب في تيار "المردة" المكتب التربوي جورج دحدح، منسق الشباب في التيار الوطني الحر في طرابلس هادي الايوبي، لجنة مهرجانات حق العودة طارق موسى، المكتب التربوي الاسلامي ألقاها خالد العدس، تيار الكرامة سامي مسعود، جمعية الامل الواعد الشبيبة محمد سليمان، حركة امل القاها المسؤول التربوي في المنطقة الخامسة للحركة ربيع الحاج يوسف والتعبئة التربوية لحزب الله في الشمال القاها حسين حسين.
وشددت كلمات المشاركين على ضرورة وقف كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، مؤكدين أن الخيار الوحيد هو المقاومة. وعبرت عن ادانتهم لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضم الجولان السوري المحتل الى الكيان الصهيوني. كما وجه المشاركون التحية الى الشعب الفلسطيني المقاوم في يوم الأرض، مؤكدين "ضرورة التعالي عن كل الخلافات الداخلية ورص الصفوف والوحدة الوطنية لمواجهة مشاريع الهيمنة الأمريكية والصهيونية في المنطقة".

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء