X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: نشاطات تربوية ورياضية في جبيل- كسروان

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

وفد تجمع المعلمين في الشمال وجبل لبنان التقى المفتي حسون في سوريا


اقام تجمع المعلمين في منطقة جبل لبنان والشمال سلسلة من النشاطات بمناسبة عيد المعلم وللمناسبة كرم عددا من المعلمين في المنطقة.
فقد قام وفد من تجمع المعلمين في الشمال وجبل لبنان  بتنظيم زيارة الى المربية والمعلمة السيدة زينب (ع) في سوريا حيث تضمن برنامج الزيارة لقاء مفتي الجمهورية العربية السورية الشيخ أحمد بدر الدين حسون في دارته في العاصمة السورية دمشق. ولفت الشيخ حسون الى أهمية الانتصار على الارهاب في سوريا والعراق ولبنان ، مؤكدا ضرورة الوحدة بين المسلمين لمواجهة مخططات التفتيت والإرهاب الصهيوني والتكفيري .
وفي نهاية اللقاء شكر مسؤول التعبئة التربوية لحزب الله  في الشمال رامي الحاج حسين المفتي حسون على استقباله، حيث قدم والد الشهيد محمد طلال تامر باسم المعلمين درعا تكريمية للمفتي حسون.
وقام التجمع احتفالا في ثانوية الشيخ القاضي يوسف عمرو الرسمية كرم خلاله الهيئة التعليمية وشارك فيها عدد من الوجوه المهتمة بالشأنين التربوي والاجتماعي.
كما اقام التجمع احتفالا تكريميا اخر لمعلمي واساتذة مدرسة الامام علي (ع) في احد مطاعم راس اسطا في حضور الطاقم التعليمي للمدرسة.

 

دورة رياضية

من جهة ثانية اقامت التعبئة التربوية بالتعاون مع التعبئة الرياضية في قطاع جبيل كسروان دورة رياضية حملت اسم دورة الشهداء القادة شارك فيها 4 فرق عن مدارس ثانوية القاضي يوسف عمرو المعيصرة الرسمية، ومعهد المعيصرة، ومدرسة الامام علي (ع) ومدرسة المبرات، كما شارك اربعة فرق من قرى وبلدات جبيل كسروان. وقد فاز بالدورة فريق ثانوية الشيخ عمرو ونال كاس الدورة ووزعت على الفرق الاخرى ميداليات.

 

توعية من مخاطر المخدرات

وكانت التعبئة التربوية اقامت محاضرتين في ثانوية القاضي يوسف عمرو الرسمية في بلدة المعيصرة  حول مخاطر المخدرات حضرها عدد من المعلمين وطلاب المرحلة الثانوية.

 

.

 

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء