X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

دعماً للجامعة اللبنانية :: أكثر من 1700 تلميذ شاركوا الجامعة اللبنانية يومها المفتوح في مجمّع المون ميشال في الشمال

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

الجامعة اللبنانية حاضنة الوطن وحاضنة أبنائه الذين تحدوا الطقس العاصف والأمطار وأتوا بأعداد كبيرة ليقابلوا أساتذة من كل كليات الجامعة ويتعرفوا منهم على التخصصات التي تقدّمها. كان في استقبال التلامذة في كلية العلوم (الفرع الثالث) في المون ميشال – الكورة أكثر من خمسين أستاذاً ومدرّباً من كافة كليات الجامعة شاركوا التلاميذ حماستهم وفرحتهم وأجابوا عن أسئلتهم.

كما ساعدوهم على بناء خارطة طريق لمستقبلهم واعتبار الجامعة اللبنانية خياراً أوّل في تحصيلهم العلمي العالي خاصة لمن يرغب منهم في تحقيق التميّز في حياته المهنية.
حضر في هذا اليوم أكثر من ألف وسبعمائة تلميذة وتلميذاً من كافة مناطق الشمال وبلداته من مشمش عكار، وقرى الضنية(التي تكفّل اتحاد بلديات الضنية بنقل تلاميذها إلى مبنى الجامعة)، إضافة إلى ثانويات طرابلس، ومدارس من الكورة وزغرتا والبترون... وقد عمل على تنظيم هذا اليوم العميد جان داود، الدكتورة كريستيل نصار منسقة أيام التوجيه الأكاديمي، الدكتور دانيال القطريب، والدكتورة نهى غانم، بالتعاون مع مدراء كليات الشمال: المديران السابق والحالي لكلية العلوم الدكتور بلال بركة والدكتور محمد طبشي والدكتورة مايا نجا مديرة كلية إدارة الأعمال التي حضرت شخصياً لتوجيه التلاميذ، و الدكتور عادل الحلاق، مدير كلية الهندسة – الفرع الأول والأستاذ عصام عبيد، مدير كلية الفنون الجميلة والعمارة الفرع الثالث. وقد فتح المديران الأخيران أبواب الكليتين في وجه التلاميذ ليتعرفوا على مختبراتهما ومحترفاتهما.
 كما كلّفت الدكتورة جاكلين أيوب، مديرة كلية الآداب والعلوم الإنسانية الفرع الثالث مجموعة من رؤساء الأقسام المشاركة في اليوم المفتوح، كذلك الأمر بالنسبة لعميد كليّة الزراعة ومديري الحقوق والعلوم الاجتماعية والصحة والإعلام والتربية ومركز الترجمة واللغات الذين تمثّلت كلياتهم خير تمثيل بنخبة من الأساتذة.
 وشكلت المناسبة حال فرح ونشاط ملفت للأندية الطلابية في الجامعة الذين تكوكبوا مع موظفين من كليات المجمع لإبراز الصورة الراقية للجامعة اللبنانية وطلابها... كان يوم عيد في مجمع المون ميشال، الأيقونة الجديدة في مسار الجامعة اللبنانية خدمة للوطن وأبنائه.

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء