X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: سلسلة من الأنشطة التربوية والرياضية

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

برنامج دعم لطلاب السابع والثامن والتاسع الاساسي في جبل عامل
أطلق اتحاد بلديات جبل عامل، ضمن مشروع النهوض بالمدرسة الرسمية، وفي اطار تحسين المستوى العلمي عند الطلاب، بالتعاون مع ادارة مدرستي الطيبة وعديسة الرسميتين، برنامج دعم تعويضي لطلاب الصف السابع والثامن والتاسع الاساسي، في المواد الاساسية (الرياضيات - لغة عربية - لغة اجنبية).
يهدف البرنامج الى رفع المستوى العلمي للطلاب، وتأتي الخطوة إلى جانب البرامج التحفيزية والتوجيهية التي من شأنها تحقيق الهدف نفسه.
 
 
وناقش رئيس إتحاد بلديات جبل عامل الحاج علي الزين مع ادارة مشروع النهوض بالمدرسة الرسمية في الاتحاد والطلاب والأساتذة لمعرفة الناتج من برنامج الدعم التعويضي للطلاب، على أن يقام البرنامج نفسه في بقية المدارس الرسمية مطلع العام الجديد. 
 
اتحاد بلديات بنت جبيل أطلق دورات الدعم التعويضي لصفوف الحلقة الثالثة في مدارس عدة
أطلق إتحاد بلديات قضاء بنت جبيل، بالتعاون مع بلدياته من ضمن خطته للنهوض بالمدرسة الرسمية، دورات الدعم التعويضي لصفوف الحلقة الثالثة في كل من: مدرسة شهداء عيناثا، ثانوية عيتا الشعب، مدرسة الشهيد سعيد مواسي عيترون، ثانوية شقراء ودوبيه على أن تستكمل هذه الدورات في بقية المدارس والثانويات في بلدات الاتحاد. 
 
 
وورشة في اللغة العربية
نظم إتحاد بلديات قضاء بنت جبيل في مركزه بسراي بنت جبيل الحكومي ورشة تدريبية لمعلمات الروضات والحلقة الاولى تحت عنوان "العربية لغتي المفضلة" بهدف تقديم تدريبات عملية وإستراتيجيات وأنشطة في تعليم اللغة العربية.
وشارك في الورشة 14 معلمة من مدارس الاتحاد باشراف المدربة سميرة رمال.
 
 
حملة سنابل العطاء في ثانوية المهدي بعلبك لجمع التبرعات
نظمت ثانوية المهدي - بعلبك حملة "سنابل العطاء" بهدف جمع التبرعات المادية والعينية لمساعدة العائلات الفقيرة، فتم جمعها وسلمت إلى لجنة إمداد الإمام الخميني والتي قامت بدورها بتوزيعها على الفقراء والمساكين في المنطقة. 
 
كرة صالات مدرسية في الضاحية الجنوبية
انطلقت في الضاحية الجنوبية (محافظة جبل لبنان) بطولة كرة القدم للصالات في قاعة الوحدة الرياضية في بئر حسن، في إطار دورة الألعاب الرياضية المدرسية التي تنظمها وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي، بإشراف مندوب الوحدة حسين عبد الرضا.
 
وقد جاءت النتائج على الشكل التالي: 
* مواليد 2001/2002: فازت ثانوية المهدي ـ شاهد على ثانوية البرج الرابعة (3 ـ 1)، وثانوية الغزالي على ثانوية أشبال الساحل (4 ـ 3)، ثانوية حارة حريك على الغدير الرسمية (8 ـ 1).
* مواليد 2003/2004: فازت ثانوية الليلكي على ثانوية الشروق (7 ـ 4)، العابس على البرج الثانية (9 ـ 2)، والعصر على غلوبال (7 ـ صفر)، وثانوية حسين علي ناصر على ثانوية الإمام الخميني (4 ـ 2)، وثانوية المهدي شاهد على جنة الطلبة (8 ـ 1)، وماي نيو كوليدج على المجتبى (7 ـ 1)، وثانوية الإمام الحسن على بيروت الوطنية (7 ـ 1).
* مواليد 2005/2006: فازت ثانوية الإمام الصادق على تحويطة مودرن سكول (2 ـ صفر)، ونيوسنشري على عمروسية 3 (3 ـ 2)، والبرج الدولية على البرج الثانية (6 ـ 1)، ماي نيو كوليدج على العطاء (2 ـ صفر) بالتغيب. 
 
 

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء