X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

قدسنا :: الكورنيت الهب باص جنود الاحتلال: صار رماداً...

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis


أعلن جيش العدو الإسرائيلي، تشكيل لجنة تحقيق عسكرية، من أجل فحص عملية استهداف المقاومة الفلسطينية حافلة جنود إسرائيليين بصاروخ "كورنيت". وبحسب ما يظهره شريط الفيديو الذي وزعته المقاومة الفلسطينية فان جنود العدو الإسرائيلي شوهدوا وهم ينزلون تباعا من الباصات الثلاثة وآخرهم الباص الذي أصابه صاروخ الكورنيت ودمر في شكل كامل وبقيت أعمدة النيران تلتهب فيه حتى صار رماداً..

وأكد الناطق العسكري الإسرائيلي، أنه تم "تعيين لجنة تحقيق عسكرية، لفحص الظروف التي تسببت بإطلاق صاروخ كورنيت موجه على حافلة ركاب إسرائيلية (عسكرية)، والتي كان قد ترجل منها جنود إسرائيليون قبل تدميرها بلحظات"، وفق ما أورده موقع "i24" الإسرائيلي.
وأوضح أن "قائد سلاح البرية، اللواء كوبي براك، قام بتعيين طاقم خاص لفحص أسلوب تعامل القوات العسكرية مع حادثة إطلاق صاروخ مضاد للدبابات من طراز كورنيت تجاه حافلة كانت تقل جنودا عند موقع "حيتس شاحور" (السهم الأسود) في محيط قطاع غزة".
وذكر الناطق العسكري، أن لجنة التحقيق سيقودها قائد جهاز حماية الحدود، العقيد أمير آيبرشطاين.

وأكد الموقع، أن جنديا إسرائيليا أصيب خلال استهداف الحافلة، واصفا إصابته بـ"الخطيرة"، في حين زعمت إدارة مستشفى "سوروكا" في بئر السبع التي يرقد الجندي فيها لتلقي العلاج أنه "خرج من دائرة الخطر"، وعلى ما يبدو أن الحديث يدور عن الجندي الذي ظهر في الفيديو بجوار الحافلة أثناء استهدافها.

وأشار إلى أن الحافلة المستهدفة، قد أقلت جنودا قبلها، توقفوا في المنطقة المذكورة في محيط قطاع غزة، لكنهم ترجلوا من الحافلة ليستقروا في المنطقة، موضحا أن "أحد الجنود كان يقف بمحاذاة الحافلة، حين أطلق من قطاع غزة صاروخ كورنيت، من مسافة بضعة كيلومترات عن السياج الفاصل".


تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء