X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: تكريم المتفوقين والناجحين في الامتحانات الرسمية في البقاع: تأكيد على زيادة الاهتمام بالمدرسة الرسمية ومكافحة الفساد

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

اقامت ثانوية المصطفى (ص) قصرنبا بالتعاون مع التعبئة التربوية احتفالا لتكريم الطلاب الناجحين في الامتحانات الرسمية ـ الثانوي ورعى الاحتفال وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن وحضره الأستاذ محمد سماحة وفاعليات تربوية واجتماعية واهالي الطلاب.
واكد الوزير الحاج حسن في كلمته على اهمية التعليم والنجاح المميز للطلاب كما طرح موضوع الكفاءة للحصول على الوظائف كما طالب الدولة باعتماد خطة اقتصادية ومكافحة الفساد وخدمة الناس.
بعد ذلك وزعت الدروع والهدايا على الطلاب.


بدنايل
اقامت متوسطة سليم حيدر بدنايل احتفالا تكريميا لطلابها الناجحين بالشهادة المتوسطة لهذا العام برعاية رئيس المنطقة التربوية في بعلبك الهرمل الاستاذ حسين عبد الساتر وحضور المسوؤلين التربويين في منطقة بعلبك الهرمل ورئيس اتحاد بلديات غربي بعلبك الدكتور ابراهيم نصار ورئيس واعضاء مجلس بلدية بدنايل والمسوؤل التربوي كما حضر الحفل عدد من العلماء وشخصيات اجتماعية وسياسية واهالي الطلاب وافراد الهيئة  التعليمية والادارية في المدرسة،  وكد الاستاذ حسين عبد الساتر على اهمية التعاون بين جميع المعنيين من اجل النهوض بالمدرسة الرسمية  وتقدم بالتهنئة للطلاب والاهل  وافراد  متوسطة سليم حيدر بدنايل على النجاح المميز لطلابهم هذا العام  ثم وزعت الدروع والهدايا على الطلاب.


الكرك
وفي بلدة الكرك كرمت مدرسة الهدى طلابها الناجحين بالشهادة المتوسطة بالتعاون مع التعبئة التربوية.
ورعى الاحتفال نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش وحضره عدد من المهتمين في الشأنين الإجتماعي والتربوي إضافة إلى أهالي الطلاب. وقد أشاد الشيخ دعموش بالجهود المبذولة في المدارس وجهود الأهل من أجل وصول الطلاب إلى النجاح المميز سعياً نحو الأفضل كما أكد على دور الجميع في وجه الحرب الناعمة ضد مجتمعنا والهادفة الى تفكيكه والعبث فيه. وأشار إلى الحرب المفروضة على سوريا وإلى سبيل تفادي الإنهيار الإقتصادي ومعالجة المشاكل والضائقة الاقتصادية التي يمر بها المجتمع في لبنان. ثم تم توزيع الدروع والهدايا على الطلاب.

حوش الرافقة
وفي بلدة حوش الرافقة أقامت مدرسة نيو غلوبال سكول بالتعاون مع التعبئة التربوية احتفالا لتكريم الناجحين بالشهادة المتوسطة برعاية النائب الدكتور ابراهيم الموسوي وحضور المدير العام للتعليم الخاص جهاد الأشقر وأهالي الطلاب إضافة إلى فاعليات تربوية واجتماعية وسياسية. وقد أكد النائب إبراهيم الموسوي في كلمته على اهمية التعليم بداية من المنزل ومن المدرسة ومن الرفاق ووسائل التواصل، كما أكد بكلمته على أن حزب الله سيتابع بقوة قضايا البلد لرفع الحرمان عن الناس. ثم تم توزيع الدروع والهدايا على الطلاب.

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء