X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: ياغي في افتتاح معرض القرطاسية في بعلبك: للاسراع في تشكيل الحكومة وفقا لنتائج الانتخابات النيابية

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

افتتحت التعبئة التربوية في "حزب الله" معرض "سيد شهداء المقاومة الإسلامية" للكتب والقرطاسية في بعلبك، برعاية مسؤول منطقة البقاع النائب السابق محمد ياغي، وحضور رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس، مسؤول التعبئة التربوية في البقاع حسين الحاج حسن وفعاليات تربوية واجتماعية.

استهل الحفل فادي شرف الدين مشيرا إلى أن "التعبئة التربوية كعادتها تفتتح مع بداية العام الدراسي معرض الكتب والقرطاسية تحت شعار "سنخدمكم بأشفار عيوننا"، وتضع إمكانياتها وجهودها في خدمة أهلنا ومجتمعنا".

ياغي
بدوره تحدث ياغي فقال: "نقيم هذه المعارض على امتداد الوطن، مساهمة متواضعة منا من أجل تأمين ما أمكن من الوسائل التربوية لأهالي الطلاب بأسعار مناسبة، وهذه المساهمة هي جزء من مساهمات في مجالات متعددة، من باب أن حزب الله الذي هو رأس حربة المقاومة، وهو أيضاً حزب المؤسسات التربوية والصحية والإعلامية والاجتماعية المنتشرة في كل مناطقنا".
ودعا النواب الجدد المنتخبين إلى أن "يسعوا جاهدين من أجل إحداث ثورة في التعليم الرسمي لإعادة المدرسة الرسمية إلى تألقها وتفوقها، وتفعيل التفتيش التربوي بشكل جدي، وتعديل منهاج التاريخ الذي تنحصر موضوعاته بمنطقة جبل لبنان زمن الإمارة والمتصرفية وسواها، وتغيب عنه أحداث سائر أنحاء الوطن في مواجهة الظلم العثماني والانتداب الفرنسي، وإنجازات المقاومة في دحر وهزيمة الاحتلال الصهيوني، ويغيب التاريخ الحقيقي لهذا البلد".
وشدد على ضرورة "استكمال كل الإدارات والمؤسسات في محافظة بعلبك الهرمل، واستحداث فروع للجامعة اللبنانية في كافة الاختصاصات". وطالب "بالإسراع في تشكيل الحكومة، وإخراجها إلى الضوء، بناء على نتائج الانتخابات النيابية، وحجم الكتل النيابية، ووفق معايير واحدة، لتنطلق عملية معالجة الأزمات والمشاكل في لبنان".
وختاما قص ياغي واللقيس والحاج حسن شريط افتتاح المعرض.

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء