X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: التعبئة التربوية وتجمع المعلمين في البقاع كرمتا رؤساء مراكز الامتحانات الرسمية

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

كرمت التعبئة التربوية في حزب الله في البقاع و"تجمع المعلمين"، رؤساء مراكز الامتحانات الرسمية، برعاية وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال حسين الحاج حسن، وحضور النائب إبراهيم الموسوي، رئيس المنطقة التربوية في محافظة بعلبك- الهرمل حسين عبد الساتر، مسؤول التعبئة التربوية في البقاع حسين الحاج حسن وفاعليات تربوية.

واعتبر الحاج حسن في كلمة ألقاها، أن "تكريم رؤساء مراكز الامتحانات الرسمية في الشهادتين المتوسطة والثانوية العامة، هو دليل اهتمام بالشأن التربوي، فالامتحانات الرسمية هي الامتحان الوطني، الذي يتم من خلاله تقييم التلاميذ، وأيضا تقييم المدارس والمؤسسات التعليمية لناحية نسبة النجاح وعدد المتفوقين، وهي من المؤشرات السكانية والاجتماعية والاقتصادية والتربوية، وهذه الدلالات نريد لها في هذه المحافظة أن تتطور إيجابا باستمرار".

ورأى أن "دور رؤساء مراكز الامتحانات، هو دور محوري في تنظيم الامتحانات والإشراف على حسن سيرها. والمطلوب التعاطي باحتضان وبالشكل التربوي المسؤول، لأن مساعدة التلميذ في الامتحان ليست لمصلحته ولا لمصلحة الأهل وبالتأكيد ليست لمصلحة المجتمع".

وقال: "نحن نريد للتربية والتعليم أن تتطور في محافظة بعلبك الهرمل كما ونوعا ومبادرة وكفاءة، وهذا خط عام في برنامجنا، لأن التربية والتعليم هما من المداميك الأساسية، إن لم نقل هما الأرضية التي تبنى عليها الأوطان، لذلك عندما نجتمع هنا لتكريمكم، فإننا نكرم فئة من المعلمين تساهم بشكل رئيسي في إجراء الامتحانات، التي هي مدماك أساس في بناء الأوطان".

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء