X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

مختارات :: منحة تعليمية في علوم النانو الحيوية بالتعاون مع مؤسسة المصطفى(ص)

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

أطلقت مؤسسة المصطفى(ص) للعلوم والتكنولوجيا دعوة لطلاب العالم الإسلامي للمشاركة في دورة علمية مجانية في مجال علوم النانو الحيوية في مختبرات البروفيسورة جاكي يينغ في سنغافورة. 
واطلقت اللجنة الإعلامية في مؤسسة المصطفى(ص) إعلانها عن هذه الفرصة العلمية الجديدة لإتاحة المجال أمام خمسة طلاب من العالم الإسلامي لكسب مزيد من الخبرة والمعرفة في مختبرات الفائزة بجائزة المصطفى(ص) في دورتها الأولى البروفيسورة السنغافورية جاكي يينغ.
وأوضحت مؤسسة المصطفى(ص) للعلوم والتكنولوجيا إن هذه الفرصة العلمية الجديدة أمام الطلاب في العالم الإسلامي سعياً منها لرفع المستوى العلمي و تبادل الخبرات، فقد قامت المؤسسة بالتنسيق مع البروفيسورة يينغ الفائزة بجائزة المصطفى(ص) في دورتها الأولى عام 2015 لتوفير فرصة لتعلم علوم النانو الحيوية في مختبرات البروفيسورة يينغ وتحت اشرافها في سنغافورة.
وصرحت المؤسسة أنه سيتم إختيار خمسة طلاب من العالم الإٍسلامي للمشاركة في هذه الفعالية العلمية الهامة في صيف هذا العام، وحددت شروط المشاركة في هذه الدورة العلمية بأن يكون المتقدم للمشاركة طالباً في البكالوريوس أو الماجستير و ما دون الرابعة والعشرين عاماً بالإضافة إلى إتقان اللغة الإنجليزية وأن يكون فرعه العلمي من الفروع العلمية المرتبطة، وكما تتضمن تقديم الوثائق المطلوبة حتى العاشر من حزيران يونيو من هذا العام، ومن هذه الوثائق تقديم السيرة العلمية والبحثية والتعليمية والتطبيقية.
و أكدت مؤسسة المصطفى(ص) أن هذه الخطوة الجديدة تساهم في نقل التجارب والخبرات الحديثة على المستوى الدولي بما يتيحه و يوفره العالم الإسلامي من إمكانات علمية كبيرة، وأضافت أن هذه الفرصة متوفرة لخمسة طلاب من العالم الإسلامي لكسب الخبرات في مجال علم النانو الحيوي في المختبرات المجهزة والمتطورة للبروفيسورة يينغ.
واكدت مؤسسة المصطفى(ص) للعلوم والتكنولوجيا على مجانية الدورة التعليمية وهي لمدة شهرين تتكفل خلالها المؤسسة بالتعاون مع مختبرات النانو الحيوية في سنغافورة بكامل نفقات السفر والإقامة.

المصدر: وكالة "مهر"

تعليقات الزوار


كلام عن فقدان الكيان الصهيوني لـ"زعماء أقوياء"/ماذا يقلق "الجنرالات" إذا وقعت حرب مع غزة أو لبنان

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
3:58
الشروق
5:28
الظهر
12:42
العصر
16:25
المغرب
20:12
العشاء
21:33