X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

قدسنا :: مقررات اجتماع اللجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

عقدت اللجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية اجتماعها في مركز التعبئة التربوية في حزب الله، وذلك بحضور ممثلين عن المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية التالية:
التعبئة التربوية في حزب الله، رابطة طلاب بيت المقدس في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عمادة الشباب والتربية في الحزب السوري القومي الاجتماعي، إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في الجبهة الديمقراطية، الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في حركة حماس، منظمة الشبيبة الفلسطينية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل، منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية في الجبهة الشعبية – القيادة العامة، المكتب الطلابي الحركي في حركة فتح، منظمة الشباب التقدمي، قطاع الشباب في حزب الإتحاد.
واتفق المجتمعون على المقررات التالية:
تفعيل عمل اللجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية في ظل ما تمر به القضية من ظروف خطيرة واستثنائية تتطلب تضافر كل الجهود لأجل المواجهة والدفاع عنها.
تنفيذ وقفة تضامنية إحياءً ليوم النكبة ودعماً لفعاليات مسيرة العودة الكبرى، وذلك في  حرم جامعة LIU في مدينة بيروت يوم الإثنين الواقع فيه 14 أيار الساعة 12.30 ظهراً. 
دعت اللجنة الشباب والطلاب في لبنان إلى تلبية دعوة الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية للمشاركة في "مسيرة العودة الكبرى" المقررة يوم الثلاثاء الواقع فيه 15 أيار 2018 الساعة الرابعة عصراً في قلعة الشقيف في منطقة الجنوب.
دعت اللجنة كل الشباب اللبناني والفلسطيني الثائر في لبنان وطن المقاومة إلى الجهوزية والاستعداد لتلبية نداء الواجب اتجاه فلسطين في هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها القضية ومواكبة التحركات والفعاليات التي ستقوم بها اللجنة.

تعليقات الزوار


كلام عن فقدان الكيان الصهيوني لـ"زعماء أقوياء"/ماذا يقلق "الجنرالات" إذا وقعت حرب مع غزة أو لبنان

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
3:58
الشروق
5:28
الظهر
12:42
العصر
16:25
المغرب
20:12
العشاء
21:33