X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: التعبئة التربوية واتحاد بلديات الهرمل كرما طالبات مكلفات

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

الشيخ قاووق: اهل الكرامة والنخوة سيواجهون التآمر الأميركي على المقاومة

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن "أهالي بعلبك والهرمل سيواجهون بأصواتهم في السادس من أيار المقبل، التآمر الأميركي - السعودي على المقاومة، لأنهم أهل الكرامة والنخوة والشجاعة والوفاء للسيد عباس الموسوي، ولسيد النصر سماحة السيد حسن نصر الله، وعندها لن تجد السعودية من كل التمويل والإنفاق والتحريض إلا الخيبة والحسرة".
وخلال رعايته الحفل التكريمي لمئات الفتيات اللواتي بلغن سن التكليف في المدارس الرسمية والخاصة، والذي نظمته والتعبئة التربوية لحزب الله بالتعاون مع اتحاد بلديات الهرمل في مجمع سيد الشهداء (ع).


وحضر الاحتفال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي، ومرشح حزب الله عن دائرة البقاع الثالثة إيهاب حمادة، ورئيس اتحاد بلديات الهرمل نصري الهق، ورئيس بلدية الهرمل صبحي صقر، إضافة الى علماء دين، فعاليات وحشد من الأهالي وذوي المكلفات، وتخلل الحفل عرض مسرحي، وكلمة لنائب اتحاد بلديات الهرمل عباس الجوهري، وكلمة باسم التعبئة التربوية
بعد أي من القرآن الكريم والنشيد الوطني اللبناني ونشيد حزب الله عرض مسرحي قدمه طلاب من جمعية التعليم الديني ثم كلمة اتحاد بلديات الهرمل القاها عباس الجوهري وكلمة التعبئة التربوية القتها زهراء التالا.
ثم القى الشيخ قاووق كلمة توجه بها الى "أهلنا في البقاع في الموقع المتقدم في الدفاع عن المقاومة، وهم الذين قدموا لحمايتها الدماء والأرواح ولن يبخلوا عن حمايتها بالأصوات".
وأكد الشيخ قاووق " أن السعودية تحشد كل التمويل والتحريض وتجند الأدوات، وتستنفر كل قدراتها الاعلامية والسياسية والدبلوماسية للتدخل في الانتخابات النيابية لمحاصرة المقاومة، وأن هذه الهجمة لا تفاجئنا، فالسعودية تمول التحريض على المقاومة منذ أكثر من ثلاثين سنة ولم تحصد إلا الخيبة والفشل".
وفي نهايه الاحتفال تم توزيع الهدايا على المكلفات.

تعليقات الزوار


جيش الاحتلال الإسرائيلي يسهّل تعاطي المخدرات/ تزيد العدوانية وتصبح جزءا من الأوامر العسكرية

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
4:39
الشروق
5:59
الظهر
12:45
العصر
16:25
المغرب
19:44
العشاء
20:55