X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: حزب الله نظم إحتفالاً تكريمياً بعيد المعلم برعاية النائب الموسوي

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

لمناسبة عيد المعلم نظم حزب الله إحتفالا" تكريميا" للأساتذة المتقاعدين في مدارس صيدا ومنطقتها برعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة سعادة النائب السيد نواف الموسوي في قاعة مجمع الإمام المهدي في الغازية بحضور حشد من الشخصيات الرسمية والدينية والسياسية والبلدية والإختيارية والإجتماعية والتربوية والثقافية اللبنانية والفلسطينة تقدمهم عضو كتلة التنمية والتحرير النائب د.ميشال موسى وممثلي الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية  وتخلله كلمة للأساتذة المحتفى بهم ألقاها المربي الأستاذ جان ميخائيل يونان من مدرسة مغدوشة الرسمية وكلمة لراعي الحفل واختتم الإحتفال بتوزيع الدروع التقديرية على المحتفى بهم.


وفي كلمته أشاد السيد الموسوي إلى أننا وحلفاؤنا في المجلس النيابي لم نترك مناسبة لإنصاف المعلمين إلا وسعينا وشاركنا فيها واننا حققنا الكثير من المطالب والحقوق الخاصة بالمعلمين واننا لا نزال نسعى لاحقاق القسم المتبقي ونعدكم أننا سنبقى إلى جانبكم في تحقيق مطالبكم وان نشكل معكم أيها المعلمون فريقا متكاملا للنهوض في التعليم الرسمي .
وعلى الصعيد الانتخابي قال بأننا نشهد وجود دعامة تتمتع بقاعدة شعبية على رأس الجمهورية تشكل دعامة أساسية للاستقرار وتؤكد يوما بعد يوم متانة الوحدة الوطنية على الرغم من وجود بعض الاختلاف في بعض المواقف على المستوى الانتخابي .

 وأضاف : إننا كنا على علم ودراية بأن هذا القانون الجديد يربحنا في مكان وينقص من عدد مقاعدنا في مكان آخر. .ومثلا على ذلك أننا كنا نعلم مسبقا في دائرة بعلبك الهرمل أن خصومنا السياسين سيتمكنوا من نيل بعض المقاعد وفي المقابل في صيدا سيكون لنا مكسب يتمثل في وصول رمز وطني للمقاومة يؤيدها. .وكل ما نريده كحزب الله فعلا أننا نريد انتخابات تعبر عن إرادة اللبنانيين بحق ولدينا حلفاء نعتز أننا نقف إلى جانبهم ولا نفرط بهم.

وأضاف أن نجاحنا في أي دائرة يتجلى في نجاح حليف المقاومة قبل مرشحنا وسنخوض هذه الانتخابات على قاعدة تكوين مجلس نيابي أكثر تنوعا وأكثر تمثيلا وان ننقل نبض الشارع إلى داخل مجلس النواب ونعدكم أننا سنخوض العملية الانتخابية بكل قوة في وجه بعض السفارات الغربية وسنسعى إلى إحضار كل صوت ليصوت لصالح لائحة الأمل والوفاء باللون الاخضر المتدرج إلى الأصفر. ..

تعليقات الزوار


كلام عن فقدان الكيان الصهيوني لـ"زعماء أقوياء"/ماذا يقلق "الجنرالات" إذا وقعت حرب مع غزة أو لبنان

مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
3:58
الشروق
5:27
الظهر
12:42
العصر
16:25
المغرب
20:12
العشاء
21:33