X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

قدسنا :: هاجم نتنياهو ووزير الحرب الصهيونيين/ رئيس حزب العمل: "إسرائيل تفقد قوة الردع" أمام المقاومة يطلقون الصواريخ علينا منذ اسبوعين!!

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

اعتبر رئيس حزب العمل في الكيان الصهيوني آفي غباي إن إسرائيل تفقد قوة الردع أمام فصائل المقاومة في قطاع غزة.
ووجه غباي انتقادات شديدة اللهجة، إلى رئيس حكومة الكيان بنيامين نتنياهو في ظل تواصل التوتر  التي تشهدها المنطقة المحتلة المحاذية لقطاع غزة  بعد إطلاق الصواريخ المتكرر من قطاع غزة باتجاه "مستوطنات غلاف غزة"، واصفا إياه خلال جلسة حزبية بـ"الضعيف أمام (حركة ) حماس".
وأضاف غباي: "هم (المقاومون) يطلقون الصواريخ منذ أسبوعين على "مواطنينا" ولم نسمعه (نتنياهو) يتكلم عندما سألوه في الأسبوع الماضي في الكنيست عن الوضع على حدود قطاع غزة، أجاب:  "next". هو قال "next" لمئات آلاف "المواطنين" تحت مرمى الصواريخ الفلسطينية. هو لم يتفوه بأي كلمة بخصوص هذه المسألة وحتى أنه لم يظهر أي تعاطف مع السكان (المستوطنين). عندما ترى (حركة) حماس بأن رئيس الحكومة لا يتحدث، ماذا يمكن أن تفهم؟".
وهاجم غباي أيضا وزير الأمن الصهيوني أفيغدور ليبرمان بالقول "لقد أصبح وزير "الدفاع" معلقاً عسكرياً ويوضح للجمهور أن ما يجري من إطلاق للصواريخ هو بسبب الخلافات بين حماس و"من سماهم الفصائل الإرهابية"، نحن بحاجة لوزير "دفاع" وليس معلقاً عسكرياً".
وأشار غباي أن تصريحات ليبرمان بالغة الخطورة، حيث يمكن أن "يفسرها الطرف الثاني في غزة بأن إسرائيل تستوعب سبب إطلاق الصواريخ من غزة.
وأضاف "عندما نحل في محل الحكومة، أعد بأن وزير "الدفاع" سيكون من أكثر المحترفين ملاءمة لهذا المنصب".
ورأى غباي في كلمة له خلال اجتماع لكتلة "المعسكر الصهيوني" في الكنيست، أن نتنياهو ضعيف أمام حماس، مضيفا "نحن بالفعل في الأسبوع الثالث لإطلاق صواريخ القسام باتجاه البلدات (المستوطنات) في الجنوب، ويجب على "دولة إسرائيل" أن لا تقبل الوضع الذي يعيش فيه الأطفال والعائلات على نطاق واسع"، حسب زعمه.
ووعد غباي بانه في حل محل هذه "الحكومة" فانه سيكون من اثر المحترفين ملاءمة لمنصب وزير الامن (الحرب)"، مشيرا الى ان "اسرائيل" تفقد قوة الردع" امام فصائل المقاومة في قطاع غزة.

تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء