X
جديد الموقع
حزب الله يهنئ الشعب الفلسطيني على كسر قيود الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك
حزب الله: ما قام به أبناء عائلة الجبارين في القدس درس لأحرار الأمة..
الإمام الخامنئي: الجرائم بحق الشعب الايراني لن تزيده إلا كرهاً للادارة الأميركية وأذنابها بالمنطقة كالسعودية
بيان صادر عن حزب الله تعليقاً على اقتحام النظام البحراني لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
حزب الله يدين بأشد العبارات : الحكم ضد آية الله الشيخ عيسى قاسم جريمة
السيد حسن نصر الله يهنئ الشيخ روحاني بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية

أنشطتنا :: تجمع المعلمين في لبنان يختتم مؤتمره السنوي العاشر بعنوان: المعلم..علمٌ وجهاد

img
Facebook Twitter WhatsApp Pinterest Gmail DoMelhor Addthis

تحت عنوان المعلم: علم وجهاد عقد تجمع المعلمين في لبنان مؤتمره التربوي السنوي العاشر في مدينة السيد عباس الموسوي الشبابية والكشفية في منطقة البقاع وشارك فيه ممثلون عن معلمي المناطق اللبنانية كافة وبحث المعلمون على مدى يومين في قضايا تربوية في ضوء التطورات الإستراتيجية التي تشهدها المنطقة عموما ولبنان خصوصاً لما لها من انعكاسات على مستقبل اللبنانيين.




واختتم المؤتمر بزيارة قام بها المعلمون إلى جرود عرسال حيث التقوا مجاهدين واطلعوا على طبيعة المنطقة الجردية وعلى الظروف والأحوال التي يعيشها المجاهدون. ثم استمعوا إلى عرض ملخص من احد قياديي المقاومة عن مجريات المواجهات التي خاضها المجاهدون مع تكفيريي جبهة النصرة وجالوا على بعض المناطق التي حررها مجاهدو المقاومة الإسلامية من الاحتلال التكفيري.


وفي ختام الزيارة وضع الوفد باسم التجمع إكليلاً من الزهر عربون وفاء وتقدير لشهداء المقاومة والجيش اللبناني ثم تلا رئيس التجمع يوسف كنعان بيان التجمع اعتبر فيه :ان المعلمين المؤتمرين أرادوا إعلان انتهاء مؤتمرهم من خلال زيارتهم للمجاهدين في جرود عرسال عربون كوفاء للمقاومين الأبطال ووفاء لهم ولانجازاتهم خصوصا ان هذا المؤتمر عقد على قاعدة توأمة العلم والجهاد والمقاومة وعلى صدى انجازات المقاومين الأبطال.


وأهدى المؤتمرون ثواب أعمالهم إلى أرواح شهداء المقاومة الذين ضحوا  بأنفسهم لتحرير هذه الأرض الظاهرة من دنس التكفيريين الجهلة وللجرحى والأسرى والمجاهدين ولشعب المقاومة وقيادتهم ولأمينها العام سماحة السيد حسن نصرالله.


وعاهد المؤتمرون من موقعهم التربوي  على المضي قدما في دعم المقاومة والمجاهدين بكافة الأشكال المتاحة وعلى الاستمرار في حمل رسالة التعليم وتعميق ثقافة المقاومة في نفوس الناشئة وتعليمهم أن المقاومة عز وفخر وبهذه الثقافة تحرر الأرض وتصان الأوطان ويدحر العدوان، مشيرين إلى أنهم سيكونون صدى لانجازات المقاومين وتضحياتهم في قاعات التدريس وفي كل الساحات التربوية والتعليمية.
وختم المؤتمرون كلمتهم: بالأمس كنتم تلامذتنا واليوم انتم أساتذتنا في التضحية والإيثار وتحقيق الإنتصار فطوبى لكم ما انتم عليه.






تعليقات الزوار


مواقيت الصلاة

بتوقيت بيروت

الفجر
5:15
الشروق
6:35
الظهر
11:34
العصر
14:12
المغرب
16:48
العشاء
17:57